عن الشركة

انطلاقاً من حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين نحو تنظيم آلية استقدام الوافدين لتحقيق الأهداف الرئيسية من اجل توطيد العلاقات الدولية، وتوفير احتياجات المواطن والجهات الاعتبارية، والقضاء على العمالة السائبة التي تؤثر على أمن واستقرار الوطن، بالإضافة إلى ضمان حقوق الوافدين. عليه، فقد أصدرت وزارة التجارة موافقتها على تأسيس شركة مهارة للموارد البشرية في مارس 2013 وتعتبر من أوائل الشركات التي ستركز على استقطاب واستقدام الكوادر البشرية، كما حصلت شركة مهارة على 120 ألف تأشيرة عمل بهدف استقدام مختلف المهن من مختلف الجنسيات.

تقوم شركة مهارة بتوفير الكوادر والعمالة التي تلبي حاجة سوق العمل من مختلف التخصصات (الطبية والتمريضية والفنية، التقنية والهندسية، المهنية وغير المهنية، والعمالة المنزلية)، وتحرص مهارة على تأهيل وتدريب العمالة مما يساهم في توفير خدمات متكاملة راقية تصب في مصلحة طالبي الخدمة. كما تحرص مهارة على تقديم الحلول لإدارات الموارد البشرية في مختلف الشركات والقطاعات بطريقة إبداعية ومبتكرة

فكرة مهارة بُنيت على أعرق مكاتب الاستقدام في المملكة والتي لديها خبرة تتجاوز 3 عقود في مجال الاستقدام والتحالفات الدولية في مجال الموارد البشرية كما يتكون فريق مهارة من نخبة من المتخصصين في استقطاب وتدريب الأيدي العاملة، كما ترتكز مهارة على قيادات ومؤسسين لهم باع طويل في سوق العمل يتطلع لبناء شراكة مميزة مع كافة العملاء.

الرؤية



أن نكون الأمهر في توفير الكوادر البشرية المميزة.

الرسالة



توفير الأيدي العاملة التي تلبي تطلعات شركائنا في قطاع الأعمال السعودي.

تأدية أعمالنا بمهنية عالية وإبداع.

اجراءات العمل



إجراءات طلب عمال

أهداف

التوسع الإقليمي

التوسع الإقليمي في مجال الموارد البشرية وتطوير قاعدة عملائنا الرئيسية

القيادة

أن نكون المحرك الرئيسي في قطاع الأعمال السعودي

قيم

المهنية

نحرص على الوصول لأعلى درجات المهنية الواجبة لتقديم أعلى المستويات في أعمالنا

الإبداع والتميز

نسعى لخلق بيئة إيجايبة تساعد موظفينا على الإبداع والتميز بما ينعكس على مصالح عملائنا وشركائنا بشكل يلبي توقعاتهم

النزاهة والشفافية

نسعى لكسب ثقة واحترام الشركاء والعملاء من خلال الالتزام المهني في معاملاتنا وقراراتنا.

المسؤولية والحقوق

نحرص على تقديم خدماتنا على أكمل وجه والمحافظة على حقوق عملائنا وشركائنا وعلى حقوق الكوادر البشرية.

حقائق

تأسست في مارس 2013 م
أكثر من ٣٥ مكتب من أفضل مكاتب الاستقدام العالمية
أكثر من ١٥ فرع في المملكة يوفر عمالة مدربة وخدمات متكاملة
ترخيص رقم 9 من وزارة العمل
رأس المال 100 مليون ريال
120 ألف تأشيرة عمل

مهارة و كاتينون

شركة مهارة وبتحالفها مع شركة كاتينون الإسبانية، تهدف الى تعاون مشترك بين الشركتين في مجال تفعيل إمكانيات وخبرات كاتينون التقنية والبشرية في استقطاب وتوظيف الكفاءات المهنية المتخصصة باستخدام قاعدة بيانات متواجدة في نظام إلكتروني متقدم قامت بتطويره كاتينون، والذي يستخدم في جميع انحاء العالم، حيث يتيح النظام الإلكتروني خاصية استخلاص السير الذاتية من قواعد بيانات جهات توظيف عالمية.

وستمكّن هذه الاتفاقية الشركتين من تقديم خدماتهما للشركات المحلية التي تستقطب كفاءات مهنية متخصصة من جميع دول العالم بطريقة إلكترونية متقدمة تختصر خطوات التوظيف والمقابلة الوظيفية واختبارات ملائمة المتقدم للوظيفة المتاحة من عدمه، حيث يقوم طارحو الوظائف بإدخال نماذج أسئلة يقوم النظام بتوجيهها إلى جميع المتقدمين لتلك الوظيفة، ومن ثم تحليل الإجابات بأسلوب يساهم في اتخاذ قرار التعيين.

وتعتبر كاتنون من أكبر الشركات العالمية التي طورت نظاماً آلياً للاستقطاب والتوظيف يولي اهتماماً خاصاً لطلبات التنفيذيين ( Headhunting )، حيث يتيح النظام إمكانية استعراض ملفات المؤهلين من أكثر من 100دولة حول العالم, ولديها اكثر من 35 فرع في 23 دولة.